زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2009/09/30

"أزهري" ترفض عرض جامعة الأزهر لمواجهة "الخنازير"

كتب- أسامة جابر:

كشف مصدر مسئول بجامعة الأزهر أن إدارة الجامعة قامت بدعوة إدارة قناة "أزهري" لتبنِّي الإجراءات الوقائية التي تستهدف مواجهة وباء فيروس "H1N1" المسبِّب لمرض إنفلونزا الخنازير بالجامعة، من خلال بثِّ محاضرات غالبية الكليات وإمداد الطالب بالتوعية الكاملة من جميع جهاتها؛ حتى يتسنَّى له مواجهة الوباء أثناء تضخُّمه.

وأكد المصدر أن الشيخ خالد الجندي رئيس مجلس إدارة القناة رفض عرض الجامعة؛ معلِّلاً ذلك بأن خطة برامج القناة كاملة، وليس هناك مكانٌ لاحتواء محاضرات جامعية وحلقات توعية للطلاب.

وأضاف المصدر أن رفض الجندي جاء ردًّا لرفض الجامعة والمشيخة من قبل تحمُّل تكاليف القناة، إلى جانب شنِّهم حملةً شديدةً ضد القناة؛ لأنها تعبِّر عن خالد الجندي فقط وليس الأزهر، حسب تعبيرهم.

ولكنَّ المصدر تراجع وقال إنه ما زالت هناك مباحثاتٌ قائمةٌ بين إدارة القناة وإدارة الجامعة للاستفادة من القناة، في حين تزايدت وطأة الوباء.

No comments: