زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2009/09/30

تهالك جرارات السكة الحديد يصيب شرق الدلتا بالشلل

كتب- أسامة جابر:

شهدت محطة كوبري الليمون اتجاه شرق الدلتا بهيئة سكك حديد مصر عصر اليوم وقفةً احتجاجيةً حاشدةً أمام مكتب ناظر المحطة لركاب القطارَيْن المتجهَيْن إلى المنصورة، والمحدد موعدهما 2.5 دقائق، و2.30؛ لتعطل جرارهما عن العمل حتى الساعه الرابعة، وتغيب "الكمسارية".

الوقفة توعدت ناظر المحطة بإرسال شكاوى ضده لرئيس هيئة السكة الحديد، وشكاوى أخرى لوزارة النقل والمواصلات، تدينه على عدم اتخاذه إجراءات شديدة ضد المخلين بوظائفهم، والمضرين بمصالح المواطنين.

وأكد المتظاهرون أن عطل الجرارَيْن سببه خلل في صيانتهما، وإهمال ورش المحطة في متابعتهما؛ الأمر الذي استمر حتى قدوم رئيس الصيانة من ورشة المحطة برفقته بعض أفراد الصيانة في الساعه 3.30، وقاموا بإجراء بعض الإصلاحات التي أعادت الجرارت إلى العمل.

في الوقت نفسه نشبت مشادة عنيفة بين قائد قطار المنصورة المحدد موعده في 2.5 دقائق وناظر محطة الليمون، على خلفية إهمال رئيس القطار في متابعة القطار بالصيانة الدائمة ومراقبة "الكمسارية".

وقال عبد الواحد السيد رئيس قطار المنصورة أبلغت الرقابة كثيرًا بتهالك الجرار الذي أقوده وعدم تحمله، بعد قضائه في الهيئة على اتجاه المنصورة أكثر من 25 عامًا، ولم تستجب الإدارة يومًا.

وتساءل: "أين تطوير الجرارات الذي يقولون عنه؟ وأين الـ120 جرارًا الجدد الذين تم استقدامهم بتكلفة 2.1 مليار جنيه؟ وأين الـ300 جرار الذي تمت صيانتهم؟ أم هذا درب من الخيال وإعلانات فضائيات فحسب!!".

No comments: