زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2009/09/30

جامعة الأزهر تبدأ العام الدراسي بلا طلاب

كتب- أسامة جابر:

بدأت جامعة الأزهر اليوم أول أيام الدراسة بهدوء شديد وغياب كبير في أوساط الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارات الجامعة، في الوقت الذي غابت فيه الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس إنفلونزا الخنازير التي أعلنها رئيس الجامعة الأيام الماضية.

وقال الطالب سعد البكاواتي، طالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، إن الغياب أول أيام الدراسة بالجامعة يعني أن الوباء سيطر على الكافة، وأصابهم بالرعب، وأدان مخالفة غالبية هيئة التدريس والإداريين والعاملين بالجامعة لقرار رئيس الجامعة بإلغاء إجازة السبت لمواجهة الزحام الطلابي منعًا من تمهيد الأجواء لانتشار الوباء.

وأكد بلال جابر، طالب بالفرقة الثانية بكلية الدراسات الإسلامية، أن الجامعة لم تنفِّذ شيئًا من الإجراءات الوقائية التي قررتها لمواجهة وباء "الخنازير"، إلا بعض الملصقات على حوائط الجامعة، مبديًا تخوفه من ألا تكون هناك إجراءاتٌ حقيقيةٌ، أو يستمر هذا الخلل والقصور الذي قد يترتب عليه بالدرجة الأولى تفشي الوباء.

وأضاف حامد خير الله، طالب بكلية العلوم، أن الإجراءات الوقائية لا بد أن تطبَّق في أجواء تتسم بالجدية، مشيرًا إلى أن قرارات الجامعة يُضرب بها عرضُ الحائط، ولم تنفَّذ إلا على الأوراق، وأن ما جاء في الجرائد والصحف مجرد غش وكذب.

No comments: