زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2009/09/18

الالتحاق بكليات الأزهر العتيقة بحكم المحكمة!!

كتب- أسامة جابر:

أكد مسئولو إدارة شئون الطلاب بجامعة الأزهر أن السبيل الوحيد للالتحاق بدبلومة أو ماجستير داخل كليات الأزهر للحاصلين على شهادتهم من خارج الأزهر؛ هو رفع دعوى قضائية أمام مجلس الدولة لإقرار التحاق الطلاب بها.

جاء هذا ردًّا على طلاب الجامعات الحكومية غير الأزهرية، عند تقديمهم أوراق التحاقهم بكلية اللغة العربية قسم الصحافة، ورفض الدكتور أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر قبول أوراقهم.

وقال المسئولون إن حكم محكمة القضاء الإداري واجبُ النفاذ على رئيس الجامعة، وإن الطيب يرفض طلبات الالتحاق من خريجي الجامعات الحكومية غير الأزهرية لكليات الأزهر العتيقة "اللغة العربية وأصول الفقه والدراسات الإسلامية والشريعة والقانون"؛ في الوقت الذي يسمح فيه بالالتحاق بالكليات المستحدثة "التربية، ولغات والترجمة، وغيرها".

وقالوا إن رفض الطيب طلبات الالتحاق بالكليات العتيقة بالأزهر؛ ليس له سند قانوني، وإن العديد من القضايا التي تمَّ إقامتها بمجلس الدولة حُكِم فيها لصالح الطلاب.

No comments: