زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2009/09/08

"الخنازير" ترفع المصروفات بالمعاهد الأزهرية

كتب- أسامة جابر:

أصدر الدكتور محمد عبد العزيز واصل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قرارًا بتحصيل مبلغ ١٠٠ جنيه من كل طالب وطالبة في الصفوف الدراسية الأولى بالمعاهد الرسمية "الابتدائية والإعدادية والثانوية"، بالإضافةِ إلى المصروفات الدراسية العادية.

وأكد أن تحصيل هذا المبلغ إلى جانب الرسوم الدراسية العادية سيعمل على اتخاذ إجراءات احترازية مكثفة لحماية الطلاب من وباء إنفلونزا الخنازير إلى جانب انتعاشة في الخدمات الموجهه للطالب الأزهري.

وسيضاف مبلغ 100 جنيه إلى جانب الرسوم الرسمية التي لا تزيد عن 20 جنيهًا للمرحلة الابتدائيه و32 جنيهًا للمرحلة الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية 42 جنيهًا.

في نفس السياق وافق أعضاء المجلس الأعلى للأزهر على تعديل اسم كلية اللغة العربية بمركز أجا محافظة الدقهلية إلى كلية القرآن الكريم للبنات، إلى جانب فصل شعبة الهندسة بنات التابعة لكلية الهندسة بنين بجامعة الأزهر بمدينة نصر لتصبح كلية الهندسة بنات مستقلة بذاتها، وإنشاء كلية العلوم الإسلامية الأزهرية للطلاب الوافدين غير الناطقين باللغة العربية، وإضافة شعبة جديدة باسم الدرجة الخاصة في كليات "الشريعة والقانون، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية".

No comments: