زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2009/09/15

تصريحات متناقضة حول بدء الدراسة بجامعة الأزهر

كتب- أسامة جابر:
تسود حالة من الارتباك والتصريحات المتناقضة حول موعد بدء العام الدراسي بجامعة الأزهر؛ فبينما أكد الدكتور أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر أن الجامعة ملتزمة بما قررته في مجلسها الذي انعقد في مستهل الشهر الحالي بأن الدراسة بالجامعة ستبدأ في 26 من شهر سبتمبر الحالي.

وشدد على أن الجامعة قد اتخذت التدابير الاحترازية اللازمة بتجهيز مستشفياتها وعيادتها بالأجهزة اللازمة لاستقبال الطلاب الذين يتعرضون للإصابة بفيروس "إنفلونزا الخنازير".

أكد الدكتور عبد الله الحسيني نائب رئيس جامعة الأزهر أنه ليس هناك نوايا أن تنفرد جامعة الأزهر ببدء العمل الدراسي دون التنسيق مع كافة الجامعات الأخرى، مشددًا على أن التدابير الاحترازية التي اتخذتها وزارة التعليم العالي يجري مثلها بجامعة الأزهر.

وأكد مصدر مسئول بالجامعة أن ارتباك المسئولين بجامعه الأزهر بشأن بدء العام الدراسي هو نتيجة عدم مناقشة الوباء في اجتماع مجلس الجامعة الأخير الذي انعقد مستهل الشهر.

No comments: