زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2009/09/06

الأمن يستبعد 450 طالبًا من المدينة الجامعية بالأزهر!!

كتب- أسامة جابر:
كشف محمد عبد الرحيم مسئول بإدارة شئون الطلاب بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر عن استبعاد ما يتجاوز عن 450 طالبًا على مستوى كليات الأزهر بالقاهرة غالبيتهم من طلاب الإخوان المسلمين.

وأشار عبد الرحيم إلى أن عدم قبول أوراقهم للسكن بالمدينة الجامعية بمدينة نصر جاء بناءً على تحريات أمن الدولة، التي أثبتت أن لديها ملفات تدين الطلاب لمشاركتهم المتكررة في الأنشطة السياسية.

وأضاف قائلاً: تشمل الاستبعادات كشفين الأول يشمل أسماء كل من سبق وأخذ مجلس تأديب، مهما كانت نتيجة المجلس حتى ولو تم إلغاؤه أو إيقافه، مؤكدًا لهم أن من ورد اسمه في هذا الكشف مستبعد استبعادًا نهائيًّا، والكشف الثاني يتضمن أسماء ناشطين سياسيين.

No comments: