زوار فرصة أخيرة الكرام المدونة تخترق من جانب صهاينة هكرز وينشر بها بوستات منافيه للاخلاق والقيم وتحاول الادارة شراء دومين لحماية الموقع وحسبنا الله ونعم الوكيل
إن كلماتنا ستبقى ميتة أعراسا من الشموع ، لا حراك فيها جامدة ، حتى إذا متنا من أجلها أنتفضت حية وعاشت بين الأحياء ، كل كلمة عاشت كانت قد اقتادت قلب إنسان حي ، فعاشت بين الأحياء ، والأحياء لا يتبنون الأموات ... همتي همة الأسود ونفسي : نفس حره ترى المذلة كفرا

2008/10/22

10000 طالب بالأزهر يتظاهرون ضد حصار غزة

كتب- أسامة جابر:
نظَّم طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر مساء اليوم الثلاثاء 25 نوفمبر مظاهرةً حاشدةً بالمدينة الجامعية بمدينة نصر تنديدًا باستمرار الحصار على غزة؛ شارك فيها ما يقارب 10 آلاف طالبٍ من طلاب جامعة الأزهر.
المظاهرة الطلابية جابت أرجاء المدينة الجامعية عقب صلاة العشاء، واستقرت خلف البوابة الرئيسية للمدينة وسط هتافات طلابية تدعو إلى فك الحصار؛ منها "يا فلسطين يا فلسطين.. إحنا معاكِ ليوم الدين"، "رئيس الدولة يا مسئول.. معبر رفح ليه مقفول؟"، "يا هنية كلمة أوية.. أوعى تسيب البندقية"، "هنية ومشعل والزهار.. إنتوا أملنا يا أحرار"، "يا قسامي يا حبيب.. دمر دمر تل أبيب"، "يا صهيوني صبرك صبرك.. بكرة حماس تحفر قبرك".
وقد رفع الطلاب خلال المظاهرة اللافتات التي تنتقد إرسال الغاز المصري إلى الكيان الصهيوني بينما الأشقاء في غزة يموتون من البرد والفقر والحصار والظلام.
واختتم الطلاب المظاهرة ببيانٍ طالبوا فيه صُنَّاع القرار العربي والإسلامي بالتدخل لفتح معبر رفح بانتظام وباقي المعابر الأخرى لكسر الحصار المفروض على غزة، وإمداد القطاع بالمساعدات المادية والعينية من الكساء والدواء والغذاء، وتيسير مرور قوافل الإغاثة إلى داخل القطاع، إضافةً إلى وقف إمداد الكيان الصهيوني بالغاز المصري، وكذلك وقف كل صور التعاون والتعامل مع الكيان الصهيوني الغاصب.
وأكد المتحدث باسم طلاب الإخوان بالجامعة استمرار فعاليات مناصرة غزة ومظاهر الاحتجاج بالجامعة حتى تنال غزة حريتها وكرامتها واعتراف عالمي عربي بحكومتها الشرعية.
يُذكر أن فرع الجامعة بالدراسة قد شهد أمس الإثنين أيضًا مظاهرةً حاشدةً شارك فيها ما يقارب 5500 طالب.

No comments: